تنمية و ثقافة

الأسرة السعيدة

كم أتعجب ..لأب أو أم …لأجل غريزة أو شهوة يرغب بتلبيتها خارج مسكن الزواج وعلى حساب العائلة والأسرة والأولاد.
كم أتعجب لأ م أو أب..يترك أطفاله مشردين وتائهين وجائعين في أسوأ الظروف الاقتصادية والأمنية والبيئية التي تعصف بالبلاد…من أجل تلبية شهوة دنيويةأو من أجل كسر إرادة الآخر على حساب سكينة أسرة.

كم أتعجب لأم أو أب أو أخ أو أخت …يسمع بأن أم تركت أولادها في مهب الرياح والعواصف…أو أب …ويبقون صامتين دون حراك أو تدخل….

كم أتعجب…لأم تترك مملكتها الزوجية …من أجل بضعة دولارات ستحصل عليها من عريس عابر سبيل يبحث عن شهوة عابرة مقابل حفنة من الدولارات..وبالمقابل ..تترك أطفالها براثن للشياطين وللجوع والألم والعذاب..فبئس الأم وبئس التربية وبئس الضمير وبئس الأخلاق.
كم أتعجب لأب…كل همه إرضاء شهواته وكل همه طعامه وشرابه…وكل همه غرائزه…ولا يهتم لا بولد ولا بأم ولا بزوجة…ويترك بيته لطيور الظلام.

أيها الآحبة….
ما عرضته للأسف موجود في مجتماعتنا…ربما نتيجة لضعف التربية وضعف التدين..والانجرار خلف وسائل التواصل الاجتماعي والادمان على المسلسلات التركية المدبلجة والهندية والغريبة عن كل معتقداتنا وقيمنا.

أيها الآحبة …لنضع حدا لهذا المهازل…لنعمل بالقوانين ولنعمل بالشرع ولنسن قوانين تحد وتردع…والأهم لنعاقب وبقوة وحزم كل مستهتر بدمعة طفل وبأمن أسرة .

أيها الآحبة….فعلا نعيش عالم أسود مظلم…لان أغلب التصرفات أعلاه..هي نصائح المفسدين ممن فشلوا في الحياة الزوجية فشرعوا فسادهم من خلال تدمير الأسر الناجحة…والسعيدة.

يوم مبارك بكل خير..ونسأل الله التوبة لكل أب ضال ولكل أم ضالة…الحمد لله رب العالمين..الفاتحة ..لوحدة كل أسرة .أخوكم محمود غنوي.

image

تابعونا على التلغرام #عاجلنيوزللخبرالعاجل
للخبر
العاجل الادمن :breakingnewslb@
القناة الفارسية https://t.co/EdPsketkNb
القناة الانكليزية https://t.co/OrHpGOXPFK
https://telegram.me/agelnews
مجموعه وكاله نيوز و الوقائي الاعلاميه
مجموعه اعلاميه متخصصة بالدراسات و الابحاث
https://telegram.me/wakalanews

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق